done

الخميس، 2 يوليو 2015

اعتقال صيدلانية بمراكش إثر تورطها في ترويج "القرقوبي"



أفادت مصادر متطابقة، أن العناصر الأمنية بمدينة مراكش أحالت، صباح أمس الثلاثاء، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة الحمراء، صيدلانية بحي المحاميد إثر تورطها في ترويج حبوب الهلوسة "القرقوبي". 
وأضافت ذات المصادر، أن اعتقال الصيدلانية جاء بعدما تم القبض على شاب عشريني متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا و 18 قرصا من حبوب الهلوسة، حيث اعترف هذا الأخير باقتنائه لحبوب الهلوسة من إحدى الصيدليات المتواجدة بحي المحاميد. 
هذا، وقد ضبط بحوزة المتهمة 160 قرصا من حبوب الهلوسة، إذ تم اقتيادها إلى مصلحة الشرطة القضائية لتعميق البحث معها وتقديمها للعدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق