في أول تعليق له على أحداث سيناء قال الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أن السيسي قدم جنوده قرابين للقتل بينما ظل آمنًا في قصره.
وغرد القرضاوي عبر حسابه على "تويتر"، معلقًا على هجمات الشيخ زويد، التي راح ضحيتها عشرات من الجنود: "أما آن لهذا الطاغية أن يكف عن تقديم القرابين من جنوده وضباطه الأبرياء، بينما هو آمن في قصره؟".
وكان أكثر من ستين جنديا مصريا قد لقوا مصرعهم في سلسلة هجمات وتفجيرات في عدد من المناطق شمال سيناء، أعلن تنظيم ولاية سيناء مسؤوليته عنها.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق