اهتزت ساكنة حي جيليز بمدينة مراكش،على وقع اندلاع حريق، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بمطعم الأكلات السريعة "ماكدونالدز" المتواجد وسط الحي.
وذكرت مصادر محلية، أن تماسا كهربائيا نتج عن عطب في آلة لقلي البطاطس أدى إلى اندلاع الحريق بالمطعم على الساعة الثانية صباحا، ما سبب حالة من الهلع في صفوف العاملين بالمطعم و كذا الزبناء.
و عليه، انتقلت العناصر الأمنية إلى مكان الحادث مرفقة بعناصر الوقاية المدنية التي استطاعت السيطرة على الحريق و إخماده، حيث لم تسجل أية خسائر بشرية باستثناء خسائر مادية وصفت بالبسيطة، في الوقت الذي فتحت فيه العناصر الأمنية تحقيقا في الموضوع للوقوف على ملابسات الحادثة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق